الغلاف > الأعداد السابقة: 60-120 > السنة 6: 60-71 > العدد 61 > ملف: أنثى فوق الغيم > ملف: أنثى فوق الغيم

ملف: أنثى فوق الغيم

ملف خاص بحفل التوقيع على المجموعة القصصية "أنثى فوق الغيم" لظلال عدنان.

مقالات هذا القسم


أنثى فوق الغيم: الخبر (ملف: أنثى فوق الغيم)

أقيم للقاصة ظلال عدنان حفل للتوقيع على مجموعتها القصصية الأولى أنثى فوق الغيم يوم الخميس التاسع من حزيران/يونيو 2011. وقد أقيم الحفل في محترف رمال في عمان، ونظمه الملتقى الأدبي. الكاتب سيف الدين مساعدة قدم للحضور الكاتبة الحاصلة على بكالوريوس في علم الأحياء، والدكتور نزار السعودي، الأستاذ في الجامعة الأردنية، الذي أعد قراءة نقدية (...)


تقرير إخباري تلفزيوني (ملف: أنثى فوق الغيم)

فيديو: شاهد تقريرا إخباريا مصورا عن حفل التوقيع (برنامج دنيا يا دنيا - قناة رؤيا الأردنية). يشمل التقرير مقتطفات من لقاءات مع الكاتبة ظلال عدنان، ومقدم القراءة النقدية، د. نزار السعودي، وصالح دراس، مؤسس الملتقى الأدبي الذي نظم الحفل في محترف رمال بعمان. معدة التقرير: رائدة حماري. (9 حزيران/يونيو (...)


قراءة نقدية مصورة (ملف: أنثى فوق الغيم)

فيديو: الجزء الأول من الورقة النقدية التي قدمها د نزار السعودي في حفل التوقيع على المجموعة القصصية "أنثى فوق الغيم" لظلال عدنان. (9 حزيران/يونيو 2011)


صور من الحفل (ملف: أنثى فوق الغيم)

صور من حفل التوقيع على المجموعة القصصية "أنثى فوق الغيم" لظلال عدنان. (9 حزيران/يونيو 2011) ||||| لمشاهدة مجموعة كبيرة من صور الحفل زر صفحة الملتقى الأدبي على فيسبوك. http://www.facebook.com/Almult8a


مقابلة تلفزيونية مع الكاتبة (ملف: أنثى فوق الغيم)

مقابلة ضمن برنامج دنيا يا دنيا الذي تبيثه قناة رؤيا الأردنية، إذيعت يوم الأحد---


نسخة الكترونية من المجموعة (ملف: أنثى فوق الغيم)

تم الاتفاق مع القاصة ظلال عدنان على تمكين قارئات وقراء "عود الند"، وخاصة المقيمين خارج الأردن، من الحصول على نسخة الكترونية (بي دي اف) من مجموعتها القصية "أنثى فوق الغيم". يمكن شراء نسخة ورقية من المجوعة في عمان من مكـتـبتي الأثير ودار العلوم في عمان. اضغط هنا لتنزيل نسخة من المجموعة (حجم الملف 1300 (...)


وصلات آخرى (ملف: أنثى فوق الغيم)

أدناه كل الوصلات الخاصة بحفل التوقيع على المجموعة القصصية "أنثى فوق الغيم" للقاصة ظلال عدنان. اقيم الحفل يوم الخميس 9 حزيران/يونيو 2011 في محترف رمال بعمان، ونظمه الملتقى الأدبي. http://www.youtube.com/watch?v=BCXVbL1f1i4&feature=mfu_in_order&list=UL http://www.youtube.com/watch?v=xjA1giiqvJs&feature=mfu_in_order&list=UL (...)


موقع مجلة «عود الند» موقع ثقافي تعليمي لا يهدف إلى الربح، وقد تنشر فيه مواد محمية الحقوق وفق القوانين التي تسمح بالاستخدام العادل لهذه المواد، وستتم الإشارة إلى اسم المؤلف والناشر.

إعــادة نشر المــواد المنشورة فــي «عـــود الــنــــد» يتطلب الحصول على موافـقــة مشتركة من ناشر المجلة والكاتب/ة. جميع الحقوق محفوظة ©

خريطة الموقع | باختصار | إحصاءات الموقع | <:عدد الزيارات:> 3222187

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.6 + AHUNTSIC