هدية لعود الند

رحاب صايغأهدت القاصة العراقية، رحاب حسين الصائغ، "عود الند" نسخة إلكترونية من مجموعتها القصصية "القمر المنشور" الصادرة عام 2006. تضم المجموعة ثلاثين قصة قصيرة جدا. "عود الند" تشكر الكاتبة على الهدية. أدناه إحدى قصص المجموعة.

مجرد شك

هو رجل يشك في كل شيء حتى زجاج النوافذ. عندما عاد إلى البيت ذات يوم، دهش حين شاهد زوجته قد وضعت مساحيق التجميل على وجهها، وذلك ما لم يعهده من قبل. بدون أي كلام حزم أشياءه ورحل.


نسخة من المقال للطباعة نسخة للطباعة

forum

  • هدية لعود الند
    5 كانون الثاني (يناير) 2013, ::::: هيام ضمرة

    خيراً فعل هذا الزوج............... مبارك لعود الند كتابها وكاتباتها المخلصين، ومبادرة رائعة إهداءاتهم لمنجزاتهم المطبوعة لمحرر المجلة إذا أقدمت المجلة إلى عرض بعض من موادها في عدة أعداد من مجلتها ...... قد يبدو الأمر مرهقاً على المحرر والمادة تحتاج لإعادة طباعة، لكن الأمر جدير بالمحاولة.. طابت عود الند بعطرها الدائم

موقع مجلة «عود الند» موقع ثقافي تعليمي لا يهدف إلى الربح، وقد تنشر فيه مواد محمية الحقوق وفق القوانين التي تسمح بالاستخدام العادل لهذه المواد، وستتم الإشارة إلى اسم المؤلف والناشر.

إعــادة نشر المــواد المنشورة فــي «عـــود الــنــــد» يتطلب الحصول على موافـقــة مشتركة من ناشر المجلة والكاتب/ة. جميع الحقوق محفوظة ©

خريطة الموقع | باختصار | إحصاءات الموقع | <:عدد الزيارات:> 3258609

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.6 + AHUNTSIC