زيارات الشهر العاشر

نقل العدد 76 "عود الند" إلى عتبة أعلى من عدد الزيارات اليومي لموقع المجلة، مجموع الزيارات في الأيام الثلاثة والعشرين الأولى من شهر تشرين الأول/10/أكتوبر 2012 بلغ 13043 زيارة. ونظرا لصدور العدد 77 في اليوم الخامس والعشرين من الشهر نفسه، فمن المتوقع أن يتجاوز عدد الزيارات خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر 15000 زيارة. وسوف يتم تحديث الخبر لوضع العدد النهائي بعد انتهاء الشهر. أكبر عدد زيارات في يوم واحد كان يوم الخامس عشر من شهر تشهرين الأول/أكتوبر حيث تجاوز 850 زيارة.


عود الند زيارت شهر 10/2012

تحديث للموضوع أعلاه بتاريخ 1 تشرين الثاني/11/نوفمبر 2012

حققت "عود الند" في الشهر الماضي (2012/10) زيادة كبيرة في عدد الزيارات اليومي والإجمالي، وبلغ عدد الزيارات التي تسمى "زيارات فريدة" أي لم تتكرر في اليوم نفسه: 16773 زيارة، بزيادة تتجاوز ستة آلاف زيارة مقارنة بالعدد الإجمالي للزيارات خلال شهر (2012/9). هذا يؤكد أن سياسة نشر الجديد فقط وعلى أساس حصري سياسة سليمة وناجحة. حوالي ثلثي الزيارات يأتي بعد عملية بحث في غوغل وغيرها من محركات البحث، وهذا يعني أن الكاتب/ة يجب ألا يجعل مقياسه التفاعل الآني مع موضوعه، بل المؤكد أن المادة البحثية الجادة التي لا تحظى بتعليق واحد أحيانا تصبح ذات عدد كبير من الزيارات بعد مرور فترة من الوقت على نشرها. أدناه صورة لعدد الزيارات اليومي، ويظهر فيه أيضا عدد أجمالي أكبر من المذكور أعلاه لأنه يحسب الزيارات المتكررة في اليوم نفسه.


عود الند احصاءات


نسخة من المقال للطباعة نسخة للطباعة

موقع مجلة «عود الند» موقع ثقافي تعليمي لا يهدف إلى الربح، وقد تنشر فيه مواد محمية الحقوق وفق القوانين التي تسمح بالاستخدام العادل لهذه المواد، وستتم الإشارة إلى اسم المؤلف والناشر.

إعــادة نشر المــواد المنشورة فــي «عـــود الــنــــد» يتطلب الحصول على موافـقــة مشتركة من ناشر المجلة والكاتب/ة. جميع الحقوق محفوظة ©

خريطة الموقع | باختصار | إحصاءات الموقع | <:عدد الزيارات:> 3251095

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.6 + AHUNTSIC