عود الند: مئة ألف زيارة

عود الند: مئة ألف زيارة

تجاوزت "عود الند" صباح الاثنين، 2012/10/8، عتبة 100000 (مئة ألف) زيارة، علما بأن عدد الزيارات يظهر أسفل كل صفحة، ويحسب عدد الزيارات للأعداد من 61 وحتى العدد الحالي.

صورة للعدد مئة ألف

أثر العام الدراسي على الزيارات

تشير الإحصاءات الشهرية واليومية لعدد زيارات موقع المجلة إلى وجود علاقة بين العام الدراسي والأقبال على مطالعة الأعداد. اتجه عدد الزيارات اليومي والشهري نحو الانخفاض مع نهاية العام الدراسي صيفا، ويبقى منخفضا خلال أشهر الصيف الثلاثة: حزيران/يونيو، وتموز/يوليو، وآب/أغسطس. ففي حزيران/يونيو يكون هناك موسم امتحانات الثانوية العامة والبكالوريا في الدول العربية، وفي الشهرين الآخرين تكون ذروة مواسم الإجازات والسفر إلى الخارج.

تجاوز عتبة 800 زيارة يوميا

دشن العدد 76 انتقال "عود الند" إلى عتبة أعلى من ناحية عدد الزيارات اليومية، وتجاوز أكثر من مرة 800 زيارة، وتكرر اجتياز عتبة 700 زيارة (العدد 76 صدر في 25/9/2012).

شكرا للكاتبات والكتاب والقارئات والقراء والفنانات والفنانين التشكيليين وكل من يدعم المجلة معنويا بنشر خبر صدور عدد جديد من أعدادها. وشكرا على تفاعلكم مع مواد المجلة في موقعها.

عدلي الهواري


نسخة من المقال للطباعة نسخة للطباعة

موقع مجلة «عود الند» موقع ثقافي تعليمي لا يهدف إلى الربح، وقد تنشر فيه مواد محمية الحقوق وفق القوانين التي تسمح بالاستخدام العادل لهذه المواد، وستتم الإشارة إلى اسم المؤلف والناشر.

إعــادة نشر المــواد المنشورة فــي «عـــود الــنــــد» يتطلب الحصول على موافـقــة مشتركة من ناشر المجلة والكاتب/ة. جميع الحقوق محفوظة ©

خريطة الموقع | باختصار | إحصاءات الموقع | <:عدد الزيارات:> 3149123

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.4 + AHUNTSIC