أوراق الندوات والمقابلات والبحوث الجامعية

الأوراق المقدمة في ندوات أو مؤتمرات

صورة رمزية ندوةترحب "عود الند" بنشر أوراق نشرت في ندوات أو مؤتمرات، على أن يكون نشرها بعد تقديمها خاصا بـ"عود الند". وسوف تشير "عود الند" إلى الندوة أو المؤتمر الذي قدمت فيه الورقة. ولذا إذا أردت أن تنشر ورقة من هذا النوع، لا تنس اضافة التفاصيل المتعلقة بمكان وتاريخ وموضوع الندوة. على الكاتب/ة مسؤولية الحصول على موافقة الجهة المنظمة للندوة في حال وجود حقوق لها.

البحوث الجامعية

وترحب "عود الند" أيضا بنشر بحوث أعدت في سياق الدراسة الجامعية، وفي هذا فرصة للطلبة لنشر أعمالهم والحصول على ردود فعل عليها، وعدم الاكتفاء بكتابة بحث لأنه مطلوب للنجاح في مادة ما.

المقابلات

"عود الند" لا تنشر المقابلات بدون تنسيق مسبق مع المجلة قبل اجرائها، وليست صدفة أن المقابلات في المجلة قليلة. لمن يرغب في اجراء مقابلة، يجب التشاور مع المجلة لنعرف من هو الشخص الذي سيقابل، وفكرة عن الأسئلة التي ستطرح حتى لا تكون المقابلات بدون لب.


نسخة من المقال للطباعة نسخة للطباعة

موقع مجلة «عود الند» موقع ثقافي تعليمي لا يهدف إلى الربح، وقد تنشر فيه مواد محمية الحقوق وفق القوانين التي تسمح بالاستخدام العادل لهذه المواد، وستتم الإشارة إلى اسم المؤلف والناشر.

إعــادة نشر المــواد المنشورة فــي «عـــود الــنــــد» يتطلب الحصول على موافـقــة مشتركة من ناشر المجلة والكاتب/ة. جميع الحقوق محفوظة ©

خريطة الموقع | باختصار | إحصاءات الموقع | <:عدد الزيارات:> 3043963

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.4 + AHUNTSIC