حفنة أخبار

عود الند: خفض النفقات

لخفض النفقات غير الضرورية، سوف تتوقف "عود الند" عن استئجار صندوق بريدي في عمان، وسوف يتم إلغاء تسجيل "عود الند" كهيئة لا تسعى إلى الربح دون التخلي عن العمل وفق هذا المبدأ، فالتسجيل يعني إجراءات سنوية إذا تأخر إتمامها في موعدها تتعرض المجلة لغرامة مالية باهظة.

يجدر بالذكر أن "عود الند" استأجرت خادما خاصا بها، وقد كان القرار صائبا رغم كلفته المالية الأعلى، فالدعم التقني للخادم فاق التوقعات، وسهل الخادم عمل المجلة التي بدأت الاعتماد قبل شهور على نظام إدارة محتوى. وهذا سهل بدوره عملية إصدار الأعداد. وكان من ثماره زيادة في الزيارات للمجلة، وفي الوقت الذي يقضيه الزائر في الموقع، وزيادة في الزيارات المتكررة. وللعلم أيضا فإن حوالي نصف زيارات المجلة تتم بعد عملية بحث عن كلمة أو موضوع في محركات البحث.


نسخة من المقال للطباعة نسخة للطباعة

موقع مجلة «عود الند» موقع ثقافي تعليمي لا يهدف إلى الربح، وقد تنشر فيه مواد محمية الحقوق وفق القوانين التي تسمح بالاستخدام العادل لهذه المواد، وستتم الإشارة إلى اسم المؤلف والناشر.

إعــادة نشر المــواد المنشورة فــي «عـــود الــنــــد» يتطلب الحصول على موافـقــة مشتركة من ناشر المجلة والكاتب/ة. جميع الحقوق محفوظة ©

خريطة الموقع | باختصار | إحصاءات الموقع | <:عدد الزيارات:> 3099447

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.4 + AHUNTSIC