إصدارات جديدة - د. نادية أبو زاهر

الاحتياجات المائية الفلسطينية والإسرائيلية

نادية أبو زاهرصدرت للباحثة الفلسطينية، د. نادية أبو زاهر، دراسة عنوانها: "الصمود لآخر رشفة: مستقبل الاحتياجات المائية للفلسطينيين والمستوطنين في الضفة الغربية". تستعرض الدراسة تزايد أعداد المستوطنين الإسرائيين في الضفة الغربية منذ احتلالها عام 1967، وتزايد استهلاكهم للموارد المائية الفلسطينية على حساب احتياجات أهالي الضفة الغربية الفلسطينيين. وبناء على البيانات المتوفرة، تحاول الدراسة استشراف الاحتياجات في المستقبل. الناشر: مركز رؤية للتنمية السياسية. إسطنبول، 2017.

تجدر الإشارة إلى أن للباحثة مؤلفات أخرى من بينها: "دور النخبة السياسية الفلسطينية في تكوين رأس المال الاجتماعي (2013)؛ "المجتمع المدني بين الوصفي والمعياري (2008). ولها مشاركات في أعداد مختلفة في مجلة "عود الند" الثقافية.


موقع مجلة «عود الند» موقع ثقافي تعليمي لا يهدف إلى الربح، وقد تنشر فيه مواد محمية الحقوق وفق القوانين التي تسمح بالاستخدام العادل لهذه المواد، وستتم الإشارة إلى اسم المؤلف والناشر.

إعــادة نشر المــواد المنشورة فــي «عـــود الــنــــد» يتطلب الحصول على موافـقــة مشتركة من ناشر المجلة والكاتب/ة. جميع الحقوق محفوظة ©

خريطة الموقع | باختصار | إحصاءات الموقع | <:عدد الزيارات:> 3423906

موقع صمم بنظام SPIP 3.2.0 + AHUNTSIC