إصدارات جديدة - عدلي الهواري

غسان يبتسم: افتتاحيات مختارة

غسان يبتسم: عدلي الهواري غلاف مصغربالتزامن مع إكمال مجلة "عود الند" الثقافية الشهرية عشر سنوات، صدر لناشر المجلة، د. عدلي الهواري، كتاب ورقي جديد عنوانه "غسان يبتسم". يتضمن الكتاب مجموعة مختارة من افتتاحيات أعداد السنوات السنوات السبع الأولى من عمر المجلة.

تم تقسيم الافتتاحيات إلى أربعة أبواب، الأول فيه 15 افتتاحية عن موضوعات ثقافية مختلفة؛ والثاني فيه 12 افتتاحية عن المزيد من الشؤون الثقافية يبدأ عنوان كل واحدة منها بحرف الجر «عـن».

أما الباب الثالث فهو الأكبر، وفيه أربعة أقسام: الأول يضم افتتاحيات ذات علاقة بفلسطين. والثاني فيه افتتاحيات ذات علاقة بمحاولات التغيير الجماهيري التي حدثت في بعض الدول العربية. والثالث يضم افتتاحيات تـناقش قضايا فكرية. والقسم الرابع يضم افتتاحيات ذات علاقة بالصحافة.

الباب الرابع خاص بـ عـود الـنـد، أي يضم افتتاحيات كانت المجلة موضوعها، إما بشكل مباشر، أو غير مباشر.

الكتاب متوفر من خلال متاجر أمازون على الإنترنت أو بالتواصل المباشر مع دار عود الند في لندن من خلال موقعها على الإنترنت (oudnad.net/books).

الرقم الدولي للكتاب:

ISBN: 9780993240836

عدد الصفحات 160، حجم ايه 5.

غلاف كتاب غسان يبتسم لعدلي الهواري
غسان يبتسم: مختارات من افتتاحيات مجلة "عود الند" الثقافية

نسخة من المقال للطباعة نسخة للطباعة

موقع مجلة «عود الند» موقع ثقافي تعليمي لا يهدف إلى الربح، وقد تنشر فيه مواد محمية الحقوق وفق القوانين التي تسمح بالاستخدام العادل لهذه المواد، وستتم الإشارة إلى اسم المؤلف والناشر.

إعــادة نشر المــواد المنشورة فــي «عـــود الــنــــد» يتطلب الحصول على موافـقــة مشتركة من ناشر المجلة والكاتب/ة. جميع الحقوق محفوظة ©

خريطة الموقع | باختصار | إحصاءات الموقع | <:عدد الزيارات:> 3226064

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.6 + AHUNTSIC