عود الند

أرشيف: عود الند في الصحافة

كومة صحفجمعت هيئة تحرير «عود الند» ما أمكن رصده من أخبار عن صدور أعداد «عود الند» منذ صدورها في عام 2006 وحتى نهاية عام 2015، وقد تم حفظ الصفحة التي نشر فيها خبر عدد ما بصيغة بي دي اف، وبلغ عدد الصفحات حتى وقت إصدار هذا العدد (116) حوالي مئة صفحة.

درجت عود الند على ذكر أسماء جميع المشاركات والمشاركين في كل عدد، بما في ذلك اسم صاحب/ة لوحة الغلاف، علما بأن نشر اللوحات كان بعد الحصول على موافقة مسبقة من الفنان/ـة.

قللت «عود الند» في العامين الأخيرين من الاعتماد على اللوحات لتوفير الوقت الذي يبذل على البحث عن أعمال فنية مناسبة والتواصل مع أصحابها للحصول على موافقتهم.

تم تحميل الصفحات التي جمعت على "غوغل درايف"، والملف الذي وضعت الصفحات فيه مفتوح، ويمكن تحميل الصفحة المرغوب في الاحتفاظ بها.

https://drive.google.com/folderview?id=0B6xqjQMItw8OQURyUTcxR21iQkE&usp=sharing


نسخة من المقال للطباعة نسخة للطباعة

موقع مجلة «عود الند» موقع ثقافي تعليمي لا يهدف إلى الربح، وقد تنشر فيه مواد محمية الحقوق وفق القوانين التي تسمح بالاستخدام العادل لهذه المواد، وستتم الإشارة إلى اسم المؤلف والناشر.

إعــادة نشر المــواد المنشورة فــي «عـــود الــنــــد» يتطلب الحصول على موافـقــة مشتركة من ناشر المجلة والكاتب/ة. جميع الحقوق محفوظة ©

خريطة الموقع | باختصار | إحصاءات الموقع | <:عدد الزيارات:> 3201865

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.6 + AHUNTSIC