جامعة بيرزيت: دورة الوسائط المتعددة

شعار مركز تطوير الإعلام جامعة بيرزيتنظم مركز تطوير الإعلام في جامعة بيرزيت، فلسطين، دورة في الوسائط المتعددة (ملتيميديا) لوكالات الأنباء والمواقع الإخبارية. ودعا المركز د. عدلي الهواري، رئيس تحرير "عود الند" ليكون المدرب.

بدأت الدورة يوم الأحد 7/12/2014 واختتمت الخميس 11/12/2014، وغطت مهارات عملية من بينها تأسيس المواقع والمدونات، وكتابة الأخبار، والتعامل مع الصور والملفات الصوتية والفيديوهات والأفلام.

وتطرقت الدورة إلى جوانب نظرية مهمة في إطار ممارسة العمل الصحفي من قبيل الحرية والمسؤولية واحترام الخصوصية وتفادي القدح والذم، إلى جانب التطرق إلى قضايا السلامة والمجازفة عند جمع الأخبار في المناطق الخطر.

وتم في ختام الدورة توزيع شهادات على المشاركات والمشاركين فيها.

أدناه صورة لمشاركات ومشاركين في الدورة، وزميلات وزملاء من مركز تطوير الإعلام في جامعة بير زيت، فلسطين، يوم الاختتام، الخميس 2014/12/11.

اضغط/ي على الصورة لمشاهدتها بحجم أكبر.

دورة الوسائط المتعددة جامعة بيرزيت
دورة الوسائط المتعددة جامعة بيرزيت
دورة الوسائط المتعددة جامعة بيرزيت
دورة الوسائط المتعددة جامعة بيرزيت

نسخة من المقال للطباعة نسخة للطباعة

موقع مجلة «عود الند» موقع ثقافي تعليمي لا يهدف إلى الربح، وقد تنشر فيه مواد محمية الحقوق وفق القوانين التي تسمح بالاستخدام العادل لهذه المواد، وستتم الإشارة إلى اسم المؤلف والناشر.

إعــادة نشر المــواد المنشورة فــي «عـــود الــنــــد» يتطلب الحصول على موافـقــة مشتركة من ناشر المجلة والكاتب/ة. جميع الحقوق محفوظة ©

خريطة الموقع | باختصار | إحصاءات الموقع | <:عدد الزيارات:> 3221575

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.6 + AHUNTSIC