فيصل عبد الحسن: رواية

فيصل عبد الحسن: روايةصدرت للروائي العراقي فيصل عبد الحسن رواية جديدة عنوانها "تحيا الحياة" بصيغتين ورقية ورقمية. الناشر: مومنت، بريطانيا (2014). وهذه هي الرواية السابعة للروائي المقيم في المغرب.

وجاء في خبر صدور الرواية أن موضوعها يتمحور حول "الظروف التي يعيشها أبناء وطنه من أحداث محتدمة، وما يعيشه أيضا كعراقي في المنفى، فالروائي هو ضمير شعبه، والمتلقي الأول لكل ما يحيط بهم من أخطار، ومن توقعاته تصاغ أحلام الناس وأمانيهم (...) شخصيات رواية "تحيا الحياة" تشعر بقربها منك بل إنها تتحدث عنك، وعن عائلتك وعن حبيبتك، وعن ذلك الجلاد الذي أذلّك طوال سنوات كثيرة، وهو يقف فوق رأسك رافعا سيف التخوين باسم الوطن والدفاع عنه (...) وهي أيضاً صرخة لرفض الظلم وحياة الذل، كما أنها دعوة للأمل بغد أفضل وأجمل".

فيصل عبد الحسن: رواية


نسخة من المقال للطباعة نسخة للطباعة

موقع مجلة «عود الند» موقع ثقافي تعليمي لا يهدف إلى الربح، وقد تنشر فيه مواد محمية الحقوق وفق القوانين التي تسمح بالاستخدام العادل لهذه المواد، وستتم الإشارة إلى اسم المؤلف والناشر.

إعــادة نشر المــواد المنشورة فــي «عـــود الــنــــد» يتطلب الحصول على موافـقــة مشتركة من ناشر المجلة والكاتب/ة. جميع الحقوق محفوظة ©

خريطة الموقع | باختصار | إحصاءات الموقع | <:عدد الزيارات:> 3097151

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.4 + AHUNTSIC